النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1

    مجالس بلا إدارة وكالة بلا بواب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ثلاثة أيام ولم تتخذ الإدارة أي خطوة على سبي والتهجم والتبلي علي علنا لمجرد اني طلبت عدم الزج بي في موضوع لا يخصني.
    http://forum.islamicttf.org/showthre...t=26917&page=2
    هل الإدارة لا تتابع ما يجري أم انها منحازة لمن يتهجم ويسيء يمنة ويسرة دون رادع؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
    ان كانت الإدارة لا تدري فتلك مصيبة، وإن كانت تدري فالمصيبة اعظم.
    يقول المثل: الكلاب تنبح والقافلة تسير.
    القوافل كثيرة والحمد لله. ولست مضطرة للإنضمام إلى قافلة تنبح فيها الكلاب في وجه كل من يخالفها.

  2. #2
    تاريخ الانضمام
    Nov 2018
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    10
    السلام عيكم ورحمة الله وبركاته، أستاذتي الفاضلة "جمانة"؛
    لقد قرأت رسالتك هذه، فآلمني ما قرأت، وفكرت أن أكتب لك رسالة مواساة، وتذكير، ونصح، ورجاء، عسى أن تقبليها بصدر رحب.
    أولا: أواسيك بقوله تعالى: "وَإِنْ عَاقَبْتُمْ فَعَاقِبُوا بِمِثْلِ مَا عُوقِبْتُمْ بِهِ وَلَئِنْ صَبَرْتُمْ لَهُوَ خَيْرٌ لِلصَّابِرِينَ" [النحل: 126]. فاصبري واحتسبي هو خير لكِ.
    ثانيا: أذكرك بما قاله -صلى الله عليه وسلم- حين هجته وسبته امرأة لهب: "إنهم يسبون مذمما وأنا محمد" متهكما بهم وساخرا منهم. فمن أساء إليك إنما يسيء لـ"حمنانة" وأنت "اللؤلؤة جمانة". [وقد تأذى رسول الله -صلى الله عليه وسلم- وعانى أكثر من أي بشر على هذه الأرض، ولكنه صبر واحتسب في سبيل تبيليغ رسالته].
    ثالثا: أنصح لك ألاّ تردّي على قلة أدب أحدهم بمثل ما يفعل، وإنما تركه والسكوت عنه في كثير من الأحيان فيه خير كثير، يقول الإمام الشافعي:
    إذا نطق السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت
    إذا حدّثته فرّجت عنه وإذا خليته كمدا يموت
    وأن نلتزم عند النقاش والحوار الابتعاد عن المجادلة مهتدين بما رغّب فيه -صلى الله عليه وسلم- قائلا: "أنا زعيم بيت بربض الجنة لمن ترك المراء ولو كان محقا".
    رابعا: أقول لك ما ذكره "ديل كارنيجي" في كتابه "دع القلق وابدأ الحياة": "اصنع من الليمونة شرابا حلوا". فأرجو منك أن تجعلي من هذه الإساءة وهذا التهجم أنوارا من المشاركات القيمة والمفيدة، عسى أن يكون فيها خير لك ولغيرك، وأن لا تنطوي على نفسك، وتبتعدي عما قد يكون فيه خير لك ولغيرك في الدنيا والآخرة.
    أخيرا: أرجو أن تتقبّلي رسالتي هذه بكل سعة صدر، فإن كانت ثقيلة عليك، فأرجو أن تقبلي اعتذاري إن تجاوزت حدّي.
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    [ملاحظة: أنا لا أمثل الإدارة، وإنما عضو مشارك مثلك].

  3. #3
    تاريخ الانضمام
    Oct 2018
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    42
    أخي الكريم بوبكر، بارك الله فيك على هذه الدرر،
    أختي الكريمة جمانة، اتركي عنك التفكير في هذا الموضوع فقد حدث ما حدث،
    أما أنا فلن أقول غير حسبي الله و نعم الوكيل.
    Mi Wa

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •